منتديات قلعة احساس العرب

ملتقى العرب,برامج، شرح برامج ، اخبار، كمبيوتر وتكنولوجيا، فوتوشوب،فلاش وسويتش ، كتب ، تعليم لغات ، تطوير ، اشهار المنتديات ، حصريا ، برنامج ، موبايل ، مسجات ، تعليم ، العاب ، نوكيا ، ثيمات ، منتديات قلعة أحساس العرب، صور، اشهار
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لو علمت الدار بمن زارها فرحت واستبشرت ثم باست موضع القدمين وأنشدت بلسان الحال قائلةً اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم أهـــــــــلا ً وسهــــــــلا في منتديات قلعة أحساس العرب....... لو علمت الدار بمن زارها فرحت واستبشرت ثم باست موضع القدمين وأنشدت بلسان الحال قائلةً اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم أهـــــــــلا ً وسهــــــــلا منتديات قلعة أحساس العرب.......

شاطر | 
 

 شيخان يغتصبان زوجة على فراشها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غريب الدار
مــــلــــــكــ الــقـــلــعة
مــــلــــــكــ الــقـــلــعة
avatar

عدد المساهمات : 89
نقاط : 236
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
الموقع : باريس

مُساهمةموضوع: شيخان يغتصبان زوجة على فراشها   الجمعة سبتمبر 04, 2009 7:48 am




شيخان يغتصبان زوجة على فراشها بينما زوجها وابيها واسرتهاينتظران على باب الغرفة المغلقة



تلك الجريمة البشعة تجري مثيلتها في كل لحظة باسم الدين والعلاج من الجان ... شخوصها يعيشون بيننا .. سواء الضحايا الذين سقطوا في بحور الرذيلة والاذلال او المجرمون الذين يمرحون بيننا ويعبثون دون عقاب ... هذه المأساة رواها لي عند حضوره الى مقر الصحيفة صديقي الشيخ طه الذي عايشها بنفسه ولنترك له الحديث
كانت "سهير" امرأة في الثلاثين من عمرها ... رائعة الجمال لم يستطع الخمار الذي ترتديه ان يخفي ملامح الحسن والنور الرباني الذي حباها به الله ... هي بلا منازع اجمل جميلات حي عين شمس .. من فرط حسنها تتطلع اليها النساء قبل الرجال .. كانت تعمل في وظيفة بهيئة "حساسة" وزوجة لشاب متدين يعمل ضابطا ومن اسرة طيبة وشهيرة بالوسط الفني ... فشقيقها "م.ر" يعمل مساعدا للاخراج للفنان "س.ر" منذ سنوات طويلة ... وانا صديق لهذه العائلة منذ بحكم الجيرة ... المهم كانت هذه الزوجة الجميلة على خلاف دائم مع زوجها لمدة عامين تطلب الطلاق .. زوجها واسرتها يؤكدون ان المسألة نفسية ولا يرجعون كل امورنا للغيبيات .. ولكن للاسف كان الزوج والاب كلما سمعوا عن شيخا يعرضونها عليه ولا يشفيها من امرها الغريب .. بل يتركها بعد ان يؤكد لها ان الجان قوي وهوسبب علتها .. وما كنت ادري ماذا يفعل معها المشايخ .. الى ان جاء يوما .. وكان شقيقها في زيارتي بمنزلي بحكم الجيرة .. وكان يزورني في نفس اليوم شيخا تعرفت عليه حديثا ( سيأتي ذكره بالتفصيل في الحلقات القادمة)
هذا الشيخ يدعى محمد الدري كان يزورني مع صديقه ويدعى الاسطى حمام .. ومعلومة بسيطة عن هذا الشيخ الغريب نسوقها للتذكرة .. عمره 57 عاما ولكنه يؤكد للناس ان عمره 70 عاما حتى يثقون به ولا يخشون على نساءهم منه .. كان يعمل جزارا ثم التحق بشركة النقل العام ليعمل سائقا للاتوبسيات لعدة سنوات اصيب وقتها بمرض عقلي دخل على اثره مستشفى الامراض العقلية بالعباسية لمدة 3 سنوات وخرج منها في بداية التسعينات ليمارس مهنة العلاج بالقران ويدعي اتصاله بالجان الذي يخبره باسرار الكون وخاصة كنوز الارض .
المهم كان الشيخ الدري الذي يروي صولاته وجولاته في عالم الجن وحالات كبار القوم المسؤولين الذين انقذ حياتهم من امراض الجان .. وبهر صاحبنا مساعد المخرج بهذه الروايات فتعرف عليه وطلب عرض شقيقته عليه ..
وفي اليوم التالي فوجئت بجيراني يخبرونني بأن الشيخ الدري عندهم يعالج الزوجة الحسناء في جلسة خاصة ويطلبون حضوري حتى يطمئنون .. ذهبت وجلست مع ابيها وشقيقها وزوجها خارج الغرفة المغلقة التي يعالج بها الشيخ الدري بجلسته الخاصة حوالي ساعة .. كنا نسمعه يقرأ القران برهة .. ويصمت اغلب الوقت ثم يعلو صوته ثانية ولكن باللغة السريانية ثم يصمت ..
وبعدها فتح الغرفة وفوجىء بوجودي .. فقال لهم ان الشيخ طه بمثابة ابني .. ولكنني اعلم منه بعلاج مرضى الجان وهذه الابنة المسكينة يلبسها جن قوي يريد التفرق بينها وبين زوجها وسوف اطهر جسدها منه بعد عدة جلسات ..
وفوجئت به يوجه حديثه للزوجة الحسناء قائلا : عليك بالصبر يا ابنتي .. ولا تتطلقي من زوجك فاصبري عليه لانه سيموت بعد شهرين ولا تخسرين المعاش .. لقد اخبرني الجان بذلك وعموما خذي قطعتي الفضة هذه عليهما تعويذة تحميكي من الجان وانالا اتقاضى اجرا .. سوى ثمن قطعة الفضة مائة جنيه ...
واضاف الشيخ طه يروي المأساة المروعة قائلا : نصحت اسرة جارتي مرارا بأن لا يتركوا ابنتهم الحسناء مع ذلك الشيخ في غرفة مغلقة ورجوتهم ان لا يدفعوا له مقابل فقالوا لا هذا شيخ طيب .. ويستحق اجرا على تعبه .. وانهم يطمئنون له لانه من طرفي
والواقع ان معرفتي بهذا الشيخ كانت حديثة ولم يخطر ببالي ان تتطور الامور ويحدث منه ما حدث ... فوجئت بعد ذلك انه ذهب مرات عديدة الى عند جيراني ليجري لهم جلسات خاصة لابنتهم من ورائي .. ولكن وبمحض الصدفة اتصلت بوالدها ذات يوم لادعوه لزيارتي وفوجئت به يطلب مني ان احضر انا لان الشيخ الدري سيأتي مساء هذا اليوم ليعالج الابنة والاب من مرض الكلى .. حيث اخبروا الشيخ الدري بأنهما يعانيان من حصوة الكلى وعلاج الاطباء لم يجدي نفعا ولا بد من جراحة وانهما يخشيان من العملية الجراحية على ايدي الاطباء .
فاجأهم الشيخ بأن هذا المرض من فعل الجان وانه حدد لهما جلسة لعلاجها وسيأتي معه بمساعده الشيخ "ناجح" الذي كان يعمل ترجمانا "سياحي" لكنه ترك مهنة الترجمة وتفرغ لعلاج مرضى الجان بالقران ابتغاءا لمرضاة الله.
يقول الشيخ طه ذهلت ان الاب وابنته وصلت بهما السذاجة الى هذه الدرجة .. ان يسلما انفسهما لهذا المجنون ليعالجهما من حصوة الكلى ...
وحضرت الى منزل جيراني قبل وصول الشيخ وطلبت من الابنة ان ترتدي بنطلون جينز اثناء دخولها جلسة العلاج بالقران داخل الغرفة المغلقة حتى لا يتعرى جسمها وتفتن الشيخ .. بعد دقائق حضر الشيخ الدري ومساعده الشيخ "ناجح" .
فوجىء الشيخ الدري بوجودي فنظر الي بابتسامة صفراء باهتة .. دخل الشيخ الدري والشيخ ناجح مع الاب في جلسة مغلقة لعدة دقائق يعالجانه من مرض الكلى بتلاوة القران .. وبعدها اصطحب الاثنان الزوجة الحسناء الى الغرفة واغلقا الباب خلفهما ..
واستمرت تلك الجلسة العجيبة لعلاج الكلى لا كثر من ساعتين كنت اجلس خلالها على باب الغرفة المغلقة مع والدها واخيها وبقية الاسرة نستمع الى جلسة العلاج بوضوح .. كل فترة يعلو صوت احد الشيخان بايات القران والاخر يردد قائلا .. ها هي الحصوة المسها بيدي وهي في طريقها للنزول باذن الله .. ويردد الاخر امسك هذه الحصوة الاخرى تحت الثدي هيا اسحبها لتخرج باذن الله وهكذا .. الى ان انتهت الجلسة العجيبة وخرج الشيخان ليعلنان شفائها وان جميع حصوات الكلى التي وضعها الجان المجنون في جسدها قد ازالوها باذن الله .. وحصل كل منهما على مبلغ محترما وخرجوا على ان يحضر الشيخ الدري لوحده في موعد اخر لاكمال العلاج ... وبعد فترة خرجت الزوجة الحسناء من فراشها الذي كانوا يعالجونها فيه .. وصعقت عندما رأيتها لا ترتدي البنطلون وشعرت من ملامح وجهها ونظراتها المرعوبة عندما التقت عيناها بعيني بأن الشيء البشع الذي ادركته بحدسي قد حدث ..
دعوتها مع ابيها فقط لاناقشها عما كان يفعلانه الشيخان معها .. قالت في خجل شديد نعم امرني الشيخ البدري ان اخلع البنطلون فخلعته .. وبعدها اخذا في تلاوة بعض الايات القرانية .. ثم يتمتمان بكلمات غامضة .. ويتحسسان بعض المواقع في جسدي .. ليخرجان الجان ومعه حصوة الكلى
وفوجئت بابيها يقاطعها قائلا : واية يعني الشيخ طيب ونيته سليمة .. الم يكن يمسح جسدك وهو يقرأ باسم الله ويتلو ايات القران .. لا مشكلة اذن .. لقد فعل نفس الشيء معي .. ارجوك يا شيخ طه لا تكبر المسائل ولا تشكك في نوايا هذا الشيخ الطيب ... ويبدو ان الاب استاء من كلامي عن الشيخ فغادر منزلي تاركا ابنته وراءه .. لم تلحق الابنة بوالدها وما هي الا لحظات حتى انهمرت الدموع من عينيها بعد ان ادركت بأنني اعرف كل ما حصل وتوسلت الي ان لا اخبر احدا عما جرى ... وقالت بأنه جرى رغما عنها ولم تستطع ايقافه وروت لي حقيقة ما حدث بالتفصيل داخل جلسة العلاج قائلة :
" بعد دقائق من بدء جلسة العلاج قام الشيخان بتجريدي من ملابسي تماما .. بدأ الشيخ "ناجح" يقرأ القران اما الشيخ بدري فبدأ يتحسس جميع اجزاء جسدي ابتداءا من شفتاي ونزولا الى عنقي وثدياي الى ما دون ذلك .. كان يتحسس ساقي ويضع يده بين فخذي مرددا بانه يخرج الحصوة ومن ثم قام بممارسة الجنس معي .. وبعد ان انتهى بدأ بقرأة القران وغمز للشيخ ناجح بأن دوره قد حان .. فعل الشيخ ناجح معي تماما مثلما فعل الشيخ بدري .
وتابعت الزوجة الباكية قائلة في خجل بأن الشيخ بدري مارس معها الجنس لوحده وبنفس الطريقة في الجلسات السابقة وكان يقرأ القران اثناء الممارسة .... كان يردد على مسامعي كلمات قذرة ويؤكد لي بانه ذو امكانيات جنسية خارقة وانه ليس كأي رجل وانني ما دمت قد جربته فلن انساه ابدا ...وتابعت الزوجة تحدث الشيخ طه : ااؤكد لك بانني اكره هذا الدجال الزنديق وهو بعيد عني كلما اتذكر ما يفعله بي .. ولكن بمجرد ان يحضر اسلم له نفسي طواعية دون اية مقاومة .
بعد سماع الشيخ طه لاعترفات الزوجة الحسناء طلب منها ان تخبر اهلها بأنها شفيت تماما ولا تريد جلسات هذا الشيخ .. والا فأنه سيخبر اهلها عن جريمتها الشنعاء ... واخذ الشيخ طه يذكرها بعذاب الله على هذا الزنا والفاحشة ويذكرها بطفليها ... رجته ان يستر سرها .. ووعدته بأنها سوف تعلن شفائها .. ويتابع الشيخ طه : تلك المأساة كانت نهاية زوجة وام .. كانت تعبث بمسالة الجان .. صدقها اهلها وزوجها حتى سقطت في بحر الرذيلة والفحشاء على ايدي مشايخ العلاج من الجان .. والكارثة انه شيخ مجنون هارب من مستشفى الامراض العقلية




تحياااااتي


منقول

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mrash.yoo7.com
 
شيخان يغتصبان زوجة على فراشها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قلعة احساس العرب :: قلعة الادب العربي :: بوابة القصص والروايات-
انتقل الى: